آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق تعادلا مهما أمام شباب خنيفرة

النادي المكناسي يحقق تعادلا مهما أمام شباب خنيفرة

استطاع النادي المكناسي أن يعود اليوم السبت 15 فبراير 2014م، بتعادل مهم أمام المتصدر شباب خنيفرة، وذلك برسم فعاليات الدورة 17 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014م.

ويذكر أن اللقاء انطلق في حدود الساعة الثانية و النصف زوالا بالملعب البلدي بخنيفرة، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، وهي نتيجة تعتبر إيجابية للنادي المكناسي، خاصة وأن هذه النقطة التي عاد بها من قلب خنيفرة جعلته يرتقي في سلم الترتيب إلى الصف الخامس برصيد 25 نقطة، خلف كل من رجاء بني ملال في الصف الرابع برصيد 26 نقطة و اتحاد تمارة في الصف الثالث برصيد 28 نقطة .

في حين أن شباب خنيفرة تراجع إلى المركز الثاني برصيد 31 نقطة، بعد خسارته نقطتين أمام النادي المكناسي اليوم. وهو ما فسح المجال لنادي اتحاد الخميسات ليتصدر بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم برصيد 32 نقطة، خاصة وأنه حقق فوزا مهما اليوم السبت بمدينة الخميسات على الاتحاد البلدي لآيت ملول بهدف دون مقابل.

وللإشارة فالنادي المكناسي الذي بدأ يحقق نتائج طيبة، سيستقبل الأسبوع المقبل برسم الدورة 18 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم، نظيره رجاء بني ملال بالملعب الشرفي بمكناس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-02-15 20:20:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك